النيابة تقرر تمديد الحراسة النظرية في حق نائب عمدة مراكش
الرئيسية » آخر الساعة » النيابة تقرر تمديد الحراسة النظرية في حق نائب عمدة مراكش

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، تمديد الحراسة النظرية لنائب سابق لعمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري من أجل تعميق البحث معه بخصوص اتهامه من لدن سيدة بالنصب عليها بوعدها توظيف ابنها في سلك المقدمين مقابل ثلاث ملايين سنتيم.

وأحالت مصالح الشرطة القضائية النائب السابق للعمدة المنصوري خلال الولاية السابقة صباح اليوم الأحد، على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية في حالة اعتقال بتهمة النصب.

هذا، في وقت سبق أن اعتقلت فرقة أمنية النائب السابقا لعمدة مراكش في قضية نصب على سيدة في مبلغ مالي قدره ملوني سنتيم من أجل التوسط لتشغيل ابنها “مقدم”.

وأوضحت المعلومات التي حصلت عليها جريدة “بناصا” أن قسم الشؤون الداخلية بولاية جهة مراكش آسفي حصل على شكاية من سيدة تؤكد تعرضها للنصب من طرف “ح.ش”، بعد أن سلمته مبلغ مليوني سنتيم على أساس أن تزوده بالباقي بمجرد أن يبيع ابنها دراجته النارية، غير أنه بدأ في التماطل والتواري عن الأنظار وعدم الرد على الهاتف.

وكشفت السيدة أن النائب السابق لعمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، القيادية في حزب الأصالة والمعاصرة أخبرها أن يتملك علاقات كبيرة مع مسؤول في قسم الشؤون الداخلية قام بذكر اسمه في الضريط الصوتي المسجل، وأن المبلغ المذكور سيتم تقسيمه مع عدد من الأطراف التي ستقوم بتشغيل ابنها “مقدم”.

وبناء على تعليمات النيابة العامة شرعت المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش بالاستماع للنائب السابق للعمدة حول استغلال صفته السابقة والنصب على السيدة في المبلغ المالي، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية لعرضه أمام النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

تونس تطيح بنيجيريا من “الكان” وتبلغ ربع النهائي

23 يناير 2022 - 10:11 م

عبر منتخب تونس إلى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بعد التغلب على نيجيريا (1-0)، مساء اليوم الأحد، في

ركلات الترجيح تؤهل بوركينا فاصو في كأس إفريقيا

23 يناير 2022 - 9:47 م

واصل منتخب بوركينا فاسو مغامرته ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، بعدما تأهل لدور الثمانية في المسابقة القارية، عقب تغلبه

خبير: الصنف الفرعي لمتحور أوميكرون يستدعي اليقظة

23 يناير 2022 - 9:16 م

أكد الطبيب والخبير في السياسات والنظم الصحية، الطيب حمضي، السبت، أن الصنف (BA.2) لمتحور أوميكرون يستدعي، حسب المعارف والمعطيات المتاحة،

الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية لمصر الإثنين

23 يناير 2022 - 8:39 م

قالت الرئاسة الجزائرية، مساء الأحد، إن الرئيس عبد المجيد تبون، سيبدأ الإثنين، زيارة عمل رسمية إلى مصر تستمر يومين. جاء

كشافون يدعون لتضافر الجهود لتنزيل النموذج التنموي

23 يناير 2022 - 8:08 م

شدد كشافون مغاربة الأحد بالرباط، على ضرورة تضافر الجهود من أجل تفعيل تقرير النموذج التنموي الجديد وتنزيله على أرض الواقع.