جازولي يتباحث مع المنسقة المقيمة لمنظومة الأمم المتحدة
الرئيسية » آخر الساعة » جازولي يتباحث مع المنسقة المقيمة لمنظومة الأمم المتحدة

أجرى الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار ‏والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن جازولي، أمس الخميس بالرباط، لقاء مع سلفيا إكرا-لوبيز، المنسقة المقيمة لمنظمة الأمم المتحدة بالمغرب.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذا اللقاء عرف مشاركة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالمغرب، إدوارد كريستو، وممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في المنطقة المغاربية، السيدة ليلى رحيوي، والممثلة المساعدة لليونيسف المغرب، السيدة نسيم عول.

وأضاف المصدر ذاته أن جازولي تباحث مع الوفد بخصوص المهام الاستراتيجية للوزارة تماشيا مع التوجيهات السامية للملك محمد السادس.

وشكل هذا اللقاء مناسبة لدراسة مختلف خيارات التعاون من أجل تعزيز الانسجام والالتقائية بين السياسات العمومية، وذلك قبل صياغة إطار التعاون الجديد للفترة 2023-2027 بين المملكة المغربية ومنظومة الأمم المتحدة.

وقد مكن هذا الاجتماع من التطرق لواقع تقدم تفعيل البرنامج المشترك لدعم التقائية وتقييم السياسات العمومية الذي يتم في إطار شراكة بين وكالات الأمم المتحدة، وهي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي واليونسيف وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، ومنظمة الصحة العالمية للفترة 2017-2021.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

تونس تطيح بنيجيريا من “الكان” وتبلغ ربع النهائي

23 يناير 2022 - 10:11 م

عبر منتخب تونس إلى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بعد التغلب على نيجيريا (1-0)، مساء اليوم الأحد، في

ركلات الترجيح تؤهل بوركينا فاصو في كأس إفريقيا

23 يناير 2022 - 9:47 م

واصل منتخب بوركينا فاسو مغامرته ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، بعدما تأهل لدور الثمانية في المسابقة القارية، عقب تغلبه

خبير: الصنف الفرعي لمتحور أوميكرون يستدعي اليقظة

23 يناير 2022 - 9:16 م

أكد الطبيب والخبير في السياسات والنظم الصحية، الطيب حمضي، السبت، أن الصنف (BA.2) لمتحور أوميكرون يستدعي، حسب المعارف والمعطيات المتاحة،

الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية لمصر الإثنين

23 يناير 2022 - 8:39 م

قالت الرئاسة الجزائرية، مساء الأحد، إن الرئيس عبد المجيد تبون، سيبدأ الإثنين، زيارة عمل رسمية إلى مصر تستمر يومين. جاء

كشافون يدعون لتضافر الجهود لتنزيل النموذج التنموي

23 يناير 2022 - 8:08 م

شدد كشافون مغاربة الأحد بالرباط، على ضرورة تضافر الجهود من أجل تفعيل تقرير النموذج التنموي الجديد وتنزيله على أرض الواقع.