خليلوزيتش: درست الغابون جيداً.. والمباراة صعبة
الرئيسية » آخر الساعة » خليلوزيتش: درست الغابون جيداً.. والمباراة صعبة

وجه وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، تحذيرًا للاتحاد الأفريقي “كاف”، قبل مواجهة الغابون، غدًا الثلاثاء، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأدإفريقية، المقامة حاليًا بالكاميرون.

وقال وحيد في المؤتمر الصحفي: “أتمنى أن نكون أكثر تفاهمًا ونتواصل بشكل سلس، فهذا التوقيت الخاص بالمؤتمرات لا يناسبني، ويفترض أن أحضر معي أحد اللاعبين، لكن لدينا مباراة مهمة وحصة تدريبية”.

وأشار المتحدث نفسه: “في المرة المقبلة قد لا أحضر ما لم يتم التعامل مع ملاحظتي بمزيد من الاهتمام، وأنا هنا لا أحرض على مقاطعة المؤتمرات بل أتحدث عن توقيتها الذي ينبغي ألا يكون مؤثرًا على خططنا التدريبية ويتعارض معها”.

وتابع خليلوزيتش: “أنا هنا من أجل المنتخب المغربي، واتحاد الكرة المغربي هو الذي يصرف مستحقاتي وليس الاتحاد الأفريقي، لذلك لدي مسؤوليات ويجب مراعاة كل هذه الأمور”.

وعن مواجهة الغابون، قال المتحدث ذاته: “المباراة في غاية الصعوبة، واجهنا منتخب الجابون، وانتصر علينا وديًا، وتابعته في هذه النسخة وهو صعب المراس. لقد درستهم بشكل جيد ونملك الحلول لإسقاطهم”.

واستكمل المدرب البالغ من العمر 69 عامًا: “منتخب الغابون يحظى بدعم جماهيري قوي وهذا الأمر لن يزعج لاعبينا بكل تأكيد؛ لأنهم اعتادوا على اللعب في هكذا ظروف ومؤثرات”.

وعن تولي الحكم الزامبي جياني سيكازوي مهمة تقنية الفيديو في اللقاء، قال: “لست متفقًا أن التحكيم سيئ في البطولة؛ لأنه كان في دورات سابقة أسوأ، ولا يهمني حضور سيكازوي أو غيره، وما يهمنا هو أن نواصل تحقيق أهدافنا”.

ويتصدر المغرب بقيادة مدربه وحيد خليلوزيتش، المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله للدور المقبل، بعد فوزه على غانا (1-0) وجزر القمر (2-0).

ويكفي المنتخب المغربي تحقيق التعادل ليضمن صدارته للمجموعة، ومعها يظل بملعب أحمدو أهيدجو، كما يرغب وحيد خليلوزيتش بألا يغادر العاصمة.

ويسعى منتخب الغابون للانتصار كي يحرم الأسود من الصدارة، وهو ما يضاعف من أهمية المباراة، إضافة لرغبة المغرب في تكرار إنجاز دورة مصر بالتأهل بالعلامة الكاملة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

21 قتيلا إثر غرق عبارة في بحيرة ألبير بالكونغو

22 مايو 2022 - 1:39 ص

لقي ما لا يقل عن 21 شخصا مصرعهم في غرق عبارة ليل الأربعاء/الخميس في بحيرة ألبير في شمال شرق جمهورية

إدريسا جاي يواصل تجاهل الاتحاد الفرنسي

21 مايو 2022 - 11:43 م

واصل السنغالي إدريسا جاي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، التزام الصمت رغم الصخب الذي رافق موقفه من دعم حقوق المثليين

كورتوا يهنئ بونو على جائزة “زامورا”

21 مايو 2022 - 10:41 م

حافظ البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على شباكه نظيفة أمام ريال بيتيس في المباراة الأخيرة من منافسات الدوري

تارودانت تحتضن فعاليات دوري حاضرة سوس للشطرنج

21 مايو 2022 - 9:40 م

تنطلق، اليوم السبت بمدينة تارودانت، فعاليات الدورة الأولى لدوري حاضرة سوس للشطرنج. ويعرف هذا الحدث المنظم من قبل النادي الروداني

الكونغو الديمقراطية تسجل رابع حالة وفاة بـ”إيبولا”

21 مايو 2022 - 8:37 م

تم يوم الجمعة تسجيل حالة وفاة رابعة مؤكدة بفيروس إيبولا النزفي القاتل، في شمال غرب جمهورية الكونغو الديمقراطية، وذلك منذ