الرئيسية » آخر الساعة » إصابة مندوب وزارة الصحة بقلعة السراغنة بفيروس كورونا

أفادت مصادر متطابقة مساء يوم أمس أن مندوب وزارة الص؟؟حة بالنيابة باقليم قلعة السراغنة أصيب بفيروس “كورونا”. وأعلنت صفحات فايسبوكية الخبر، وهو ما تأكد من مصادر مختلفة.

وترفع هذا الإصابة الجديدة لمسؤول صحي رفيع بالإقليم، عدد المصابين من القطاع المعني الذي يشكل أطره خط الدفاع الأول في مواجهة الجائحة بالإقليم.

وكان عدد المصابين شهد ارتفاعا بمدينة قلعة السراغنة خلال الفترة الأخيرة ، حيت سجل قبل أسبوع 33 حالة إصابة وسط حديث عن انخفاض التحاليل المخبرية ، وقبلها سجل كذلك أزيد من 60 حالة.

ويبدو أن الفيروس مستمر في حصد الأرواح في ظل الضغط الذي تعرفه المؤسسات الصحية، وخاصة “إنعاش كوفيد” بالمستشفى الإقليمي بقلعة السراغنة.

ويأمل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي لحالة الوباء باقليم قلعة السراغنة أن يسود من الالتزام الذاتي بالتدابير الاحترازية التي أعلنتها السلطات الصحية، حتى يتم التخصيص من عدد الإصابات.

وكان الإقليم قد شهد تخفيف التدابير الاحترازية على السكان والأنشطة المهنية، بالمقابل طالب ناشطون جمعويون بضرورة الاستمرار بالتقيد بالتدابير الاحترازية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

350 تلميذا يستفيدون من لوحات إلكترونية بجهة البيضاء

21 يناير 2021 - 2:20 ص

سيستفيد نحو 350 تلميذا (ة) ينحدرون من مناطق هشة بجهة الدار البيضاء-سطات، من لوحات إلكترونية، في إطار شراكة بين الأكاديمة

تمكين ذوي التوحد من آليات المناصرة والتمثيلية الذاتية محور لقاء بالرباط

21 يناير 2021 - 1:26 ص

 عقد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد سعيد أمزازي، اليوم الأربعاء بالرباط،

تمديد الإجراءات الاحترازية في أكادير لمدة 15 يوما

21 يناير 2021 - 12:34 ص

قررت لجنة اليقظة وتتبع الحالة الوبائية بعمالة أكادير إداوتنان تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية لمدة خمسة عشر يوما إضافية، من دون

المداولة لباقي متهمي قضية”حمزة مون بيبي”

20 يناير 2021 - 11:24 م

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، يومه الأربعاء 20 يناير الجاري، إدخال قضية الفنانة دنيا باطما وشقيقتها ابتسام،

سلطات بني ملال تهدم أكثر من 220 بناء عشوائيا

20 يناير 2021 - 10:29 م

في عملية نوعية رافقها استنفار أمني وانخراط كل الفاعلين بعمالة بني ملال يتقدمهم والي الجهة عامل إقليم بني ملال ،