الرئيسية » آخر الساعة » الوداد يكتسح كايزر تشيفز وينفرد بصدارة المجموعة

عاد الوداد البيضاوي من بوركينافاصو بفوز مهم على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي برباعية نظيفة في اللقاء المؤجل عن للدورة الاولى من دوري أبطال افريقيا.

الفوز مكن الوداد من الانفراد بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط، تاركا الوصافة لفريق حوريا كوناكري الغيني بأربع نقاط ، فيما تجمد رصيد الفريق الجنوب إفريقي عند نقطة واحدة في المركز الثالث، ويتذيل فريق بيترو أتليتكو الأنغولي المجموعة بدون رصيد.

محمد اوناجم العائد من صفوف الزمالك المصري للوداد نصب نفسه رجلا للشوك الاول الذي حسمه بفريقه بفضل هدف مبكر منذ الدقيقة السابعة ، قبل ان يمرر كرة الهدف الثاني لأيوب الكعبي قبل الاستراحة.

وفي الوقت الذي مالت فيه الفترة الثانية لكايزر تشيفز الذي حاول تقليص النتيجة، نجح سايمون مسوفا في قتل اللقاء في الدقائق العشرة الاخيرة، قبل ان يختتم يحيى جبران الرباعية من ضربة جزاء طرد على اثرها لاعب الفريق الجنوب إفريقي في الوقت بدل الضائع.

وكان الاتحاد الإفريقي قد اختار بوركينافاصو لاجراء المباراة بين الوداد وكايزر تشيفز بعد تأجيلها لاكثر من مرة بعد رفض السلطات المغربية دخول الفريق الجنوب إفريقي لاراضيها بعد ظهور السلالة الجديدة من فيروس كورونا، قبل ان ترحب مصر لاستضافة المباراة وتراجع في قرارها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

مركز مكسيكي يشيد بمشروع الحماية الاجتماعية بالمغرب

18 أبريل 2021 - 6:46 ص

أكد رئيس مركز التفكير المكسيكي “نجماروك”، محمد بادين اليطيوي، أن مشروع تعميم الحماية الاجتماعية، الذي أطلقه الملك محمد السادس، يعد

ارتفاع قيمة منتجات الصيد البحري المسوقة بنسبة 21 في المائة

18 أبريل 2021 - 5:45 ص

أفاد المكتب الوطني للصيد، بأن الكميات المفرغة من منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي، والتي تم تسويقها، عرفت، من حيث القيمة، زيادة

هادي: صناعة الأسهم اكتسبت في المغرب عبر الخبرة

18 أبريل 2021 - 4:44 ص

أكد رئيس الجمعية المغربية للمستثمرين في الرأسمال، طارق هادي، أن صناعة الأسهم الخاصة (أو رأسمال الاستثمار) اكتسبت في المغرب عن

الـ”UM6P” تنظم النسخة الأولى من “إكسبو دايز”

18 أبريل 2021 - 3:34 ص

نظمت جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، حضوريا وعن بعد، النسخة الأولى من “إكسبو دايز” خاتمة برنامج تسريع المقاولات الناشئة.

الخزينة العامة للمملكة تسجل عجزاً بلغ 7,3 مليار درهم

18 أبريل 2021 - 2:36 ص

أفادت الخزينة العامة للمملكة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، بأن وضعية التحملات وموارد الخزينة سجلت، حتى متم شهر مارس