الرئيسية » آخر الساعة » إطلاق سراح مؤقت لبارتوميو الرئيس السابق لبرشلونة

أطلقت محكمة إسبانية سراح جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق لنادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، بعد يوم واحد من إلقاء القبض عليه في تحقيقات تتعلق بمزاعم حول سوء إدارة وفساد.

وقال بيان المحكمة إن بارتوميو (رئيس برشلونة أثناء الفترة 2014-2020)، ومستشاره السابق خاومي مسافيرير استخدما حقهما في عدم الكشف عن شهادتهما في القضية، ووافق القاضي على إطلاق سراحهما مؤقتًا.

وكان بارتوميو ضمن 4 أشخاص مرتبطين بالنادي اعتقلتهم الشرطة يوم الاثنين، بسبب ما وصفته بأنه “تحقيق في جرائم مزعومة تتعلق بالملكية والنظام الاجتماعي والاقتصادي”.

واعتقلت الشرطة أوسكار جارو الرئيس التنفيذي لبرشلونة، ورومان غوميز بونتي مدير الإدارة القانونية، يوم الاثنين، قبل إطلاق سراحهما بعد ذلك بساعات، في حين قضى بارتوميو وماسفيرير الليلة الماضية في شرطة برشلونة.

ودهمت الشرطة مكاتب نادي برشلونة في استاد كامب نو ضمن 5 أماكن فُتّشت في هذه العملية.

وترتبط التحقيقات بفضيحة “بارساغيت” التي كشفت عنها إذاعة “كادينا سير” الإسبانية في فبراير/شباط من العام الماضي حول تعاقد البرسا مع مؤسسة لمراقبة أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء تولي بارتوميو رئاسة النادي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

مركز مكسيكي يشيد بمشروع الحماية الاجتماعية بالمغرب

18 أبريل 2021 - 6:46 ص

أكد رئيس مركز التفكير المكسيكي “نجماروك”، محمد بادين اليطيوي، أن مشروع تعميم الحماية الاجتماعية، الذي أطلقه الملك محمد السادس، يعد

ارتفاع قيمة منتجات الصيد البحري المسوقة بنسبة 21 في المائة

18 أبريل 2021 - 5:45 ص

أفاد المكتب الوطني للصيد، بأن الكميات المفرغة من منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي، والتي تم تسويقها، عرفت، من حيث القيمة، زيادة

هادي: صناعة الأسهم اكتسبت في المغرب عبر الخبرة

18 أبريل 2021 - 4:44 ص

أكد رئيس الجمعية المغربية للمستثمرين في الرأسمال، طارق هادي، أن صناعة الأسهم الخاصة (أو رأسمال الاستثمار) اكتسبت في المغرب عن

الـ”UM6P” تنظم النسخة الأولى من “إكسبو دايز”

18 أبريل 2021 - 3:34 ص

نظمت جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، حضوريا وعن بعد، النسخة الأولى من “إكسبو دايز” خاتمة برنامج تسريع المقاولات الناشئة.

الخزينة العامة للمملكة تسجل عجزاً بلغ 7,3 مليار درهم

18 أبريل 2021 - 2:36 ص

أفادت الخزينة العامة للمملكة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، بأن وضعية التحملات وموارد الخزينة سجلت، حتى متم شهر مارس