رسميا.. برشلونة يعلن رحيل ميسي عن الفريق
الرئيسية » آخر الساعة » رسميا.. برشلونة يعلن رحيل ميسي عن الفريق

أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا، مساء اليوم الخميس، للإعلان عن رحيل نجمه وقائده ليونيل ميسي وتوجيه الشكر له على كل ما قدمه طوال السنوات الماضية.

وقال النادي إنه بالرغم من الاتفاق الذي تم بينه وبين ميسي، من أجل الاستمرار في الفريق، حالت العقبات المالية والهيكلية للوائح الدوري الإسباني دون حدوث ذلك.

وسبق لـ”ماركا”، أن أوضحت أن هناك تحولا جذريا في ملف تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعقده مع برشلونة، بحسب تقرير صحفي إسباني، بعدما كانت آخر الأنباء تشير إلى اقتراب الإعلان عن اتفاق الطرفين.

وأشارت الصحيفة، اليوم الخميس، إلى أن برشلونة لن يكون قادرًا على التجديد لميسي، مؤكدة أن رئيس النادي خوان لابورتا يدرك ذلك جيدًا، ويعرف أن ميسي بعيد عن تجديد تعاقده أكثر من أي وقت مضى.

وبنت الصحيفة استنتاجاتها على المحادثات التي جمعت مسؤولي البارسا وممثلي ميسي، اليوم الخميس، مشيرة إلى أن الاجتماع كان وديًا، إلا أنه كشف مدى ابتعاد النجم الأرجنتيني عن التجديد، الذي صار شبه مستحيل.

يمثل عدم التجديد لميسي، ضربة كبرى للابورتا، الذي خاض الانتخابات الأخيرة بشعار الحفاظ على أيقونة النادي الكتالوني.

وأثار البرغوث الجدل حول مستقبله منذ الصيف الماضي، عندما طلب الرحيل عن برشلونة، إلا أن الرئيس السابق للنادي، جوسيب ماريا بارتوميو، تصدى لرغبته حينها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

المغرب يتسلم درع المساهمة في مشروع تجديد مختبرات “IAEA”

21 سبتمبر 2021 - 12:45 ص

نظم المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل ماريانو غروسي، اليوم الاثنين، عقب الدورة الأولى للمؤتمر العام الـ 65 للوكالة

برلماني فرنسي ينوّه بالسير الجيد لانتخابات 8 شتنبر بالمغرب

20 سبتمبر 2021 - 10:30 م

أشاد النائب البرلماني عضو اللجنة الدائمة للشؤون الاقتصادية بالجمعية الوطنية الفرنسية، إيف هميدينغر، اليوم الاثنين، بالسير الجيد لانتخابات 8 شتنبر

المغرب يترشح لرئاسة الدورة السادسة للجمعية الأممية للبيئة

20 سبتمبر 2021 - 9:52 م

أعلن وزير الطاقة والمعادن والبيئة، عزيز رباح، عن ترشيح المغرب لتمثيل إفريقيا ورئاسة الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة، المزمع

دعوات للضغط على الجزائر لإنهاء القمع في مخيمات تندوف

20 سبتمبر 2021 - 9:25 م

استنكر المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان والمعتقل السابق في سجون “البوليساريو”، فاضل بريكة، اليوم الاثنين بجنيف، مناخ الترهيب والقمع السائد

نائب أوروبي: المغرب شريك بالغ الأهمية للاتحاد

20 سبتمبر 2021 - 8:55 م

أكد نائب رئيس مجموعة حزب الشعب الأوروبي في البرلمان الأوروبي، أندري كوفاتشيف، اليوم الإثنين بالرباط، أن المغرب شريك “بالغ الأهمية”