عزيزي: هاشم البسطاوي في حاجة لطبيب نفسي لإنقاذه
الرئيسية » فن وثقافة » عزيزي: هاشم البسطاوي في حاجة لطبيب نفسي لإنقاذه

ما زال الممثل المغربي، هاشم البسطاوي، يثير الجدل منذ اعتزاله الفن، حيث وجه انتقادات كبيرة للعاملين في هذا الميدان، وعلى الأفلام التي تعرض في القاعات السينمائية، آخرها “قرعة دميريكان”.

وعلق الفنان المثير للجدل فيصل عزيزي، على التصريحات التي أدلى بها هاشم البسطاوي، مبرزا من خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن هذا الأخير يعاني من مرض نفسي، ووجب إنقاذه في أسرع وقت”.

وأضاف عزيزي، أن الحالة النفسية لهاشم متدهورة، وهناك من يستغل حالته للربح من تصريحاته، موضحا أنه يسامح هاشم البسطاوي على تصريحاته، رغم الافتراء والكذب وتشويه صورة فيلم “القرعة دميريكان”.

وأعلن الممثل المغربي هاشم البسطاوي مؤخرا، اعتزاله التمثيل بشكل نهائي عبر منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مطالبا بجمهوره بحذف صوره من جميع الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي قدمها.

كما هاجم هاشم في بث مباشر عبر الصفحة الشخصية للدكتور حمزة الخالدي، المكلفين على المعهد العالي للمسرح والتنشيط الثقافي، مؤكدا أن مناهج التعليم في المعهد تشجع على “الإلحاد” ومخالفة الإسلام.

وشدد الفنان المعتزل، أن هناك من الطلبة من دخلوا المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، مسلمين وتحولوا إلى ملحدين بسبب فكر بعض الأساتذة وممارسة نوع من الضغوط عليهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

مسرحية الليلة تشارك في مهرجان الرحالة بدولة الأردن

30 يونيو 2022 - 3:30 م

تشارك فرقة مسرح سيدي يحيى الغرب في فعاليات الدورة الأولى لمسرح الرحالة لفنون الفضاءات المفتوحة بالعاصمة الأردنية عمان، بمسرحيتها الجديدة

لمجرد يؤدي مناسك العمرة مع والدته بعد الحفل الذي جمعه بـ”إليسا” في جدة

21 يونيو 2022 - 1:32 ص

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع المغني المغربي سعد لمجرد مع والدته الممثلة نزهة الركراكي في ساحة الحرم أثناء

مخرج ومُنتِجة فيلم القبلة المثلية فضّلا تعرضه للمنع على إخضاعه لرقابة ذاتية 

19 يونيو 2022 - 10:30 م

أكد مخرج ومُنتِجة فيلم الرسوم المتحركة “لايت يير” الذي يتخلله مشهد قبلة مثلية بين امرأتين ولم تسمح بعرضه دول عدة

النقاش حول فيلم للأطفال يشجع على المثلية الجنسية يصل للبرلمان

19 يونيو 2022 - 8:30 ص

عرفت مجموعة من الدول بالعالم نقاشا حول فيلم “باز ليكلير” (باز يطير) الموجه للأطفال، بسبب تضمنه لمشاهد تشجع على المثلية

ندرة الزوار للمعارض الدولية للكتاب .. هل نعيش أزمة قراءة أم نشر أم كتابة؟ 

18 يونيو 2022 - 10:59 م

اختتمت مساء الأحد 12 يونيو الفارط 2022 فعاليات الدورة السابعة والعشرين، للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، ويشير المنظمون لهذ التظاهرة