إعادة تمثيل جريمة محاولة السطو على وكالات بنكية لتحويل الأموال بنواحي تطوان
الرئيسية » جهات » إعادة تمثيل جريمة محاولة السطو على وكالات بنكية لتحويل الأموال بنواحي تطوان

أعادت المصالح الأمنية بتطوان، اليوم الخميس، جريمة السطو على وكالات تحويل الأموال وصرف الأموال، التي حاول تنفيذها شخصان جرى اعتقالهما أمس الأربعاء.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، قد تمكنت، صباح أمس الأربعاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 29 و31 سنة، يشتبه في تورطهما في ارتكاب عملية السرقة ومحاولة السرقة بالعنف، من داخل وكالات لتحويل أموال وصرف العملات بمدينة تطوان ومرتيل.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهما حاولا صباح الأ ربعاء، ارتكاب سرقة عن طريق كسر الواقية الزجاجية لوكالة لصرف العملات بمدينة مرتيل، مع تهديد مستخدمة بها باستعمال السلاح الأبيض، وذلك قبل أن يتم توقيفهما بعد وقت وجيز من الواقعة، على متن سيارة خفيفة أثناء فرارهما نحو مدينة تطوان.

وأظهرت النتائج الأولية للأبحاث والتحريات التي تجريها مصالح الشرطة القضائية، تورط المشتبه فيهما أيضا في ارتكاب عملية سرقة ومحاولة سرقة استهدفتا وكالتين لتحويل الأموال، تم تسجيلهما نهاية الشهر المنصرم بمدينة تطوان.

ومكنت عمليات التفتيش المنجزة من العثور بحوزة المشتبه فيهما، على ملابس وأقنعة تم استعمالها في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء ومبالغ مالية مهمة من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضايا، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

ظاهرة جديدة تتسبب في اختفاء النحل من المناحل ببعض المناطق في المغرب

23 يناير 2022 - 1:00 م

أكد المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا) أن اختفاء النحل من المناحل ببعض المناطق هو ظاهرة جديدة، مشيرا إلى

تأخر الأشغال بقنطرة بالمحمدية يُثير استياء الساكنة.. وهيئة حقوقية تستنكر التماطل الحاصل

23 يناير 2022 - 1:45 ص

خلف تأخر أشغال الإصلاح بقنطرة سيدي عباد، الرباطة بين المحمدية وعين تكي، استياء عارما بين الساكنة ومستعملي الطريق، الذين صار

أُوقف على إثرها 3 أشخاص.. تفاصيل عملية سرقة معدات من داخل وكالة بنكية بوجدة

23 يناير 2022 - 12:15 ص

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، صباح اليوم السبت 22 يناير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم

أطر الدعم ينضمون لـ”نضالات أساتذة التعاقد” وينددون بتكليفهم بمهام خارج تخصصهم

22 يناير 2022 - 7:12 م

انضم أطر الدعم التربوي إلى احتجاجات “التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، أو “أطر الأكاديميات”، كما تسمّيهم وزارة التربية

خصص لها دعما ضخما.. هل يركز أخنوش على تمويل أكادير على حساب باقي المدن؟

22 يناير 2022 - 2:55 م

أثار الدعم الضخم الذي خصصته وزارة السياحة لجهة سوس ماسة، جدلاً واسعا في أوساط القطاع، بالأخص في مدينة مراكش، التي