توقيف ستيني عرض قاصرتين للاغتصاب بعين الدفالي
الرئيسية » حوادث » توقيف ستيني عرض قاصرتين للاغتصاب بعين الدفالي

تمكنت عناصر الدرك الملكي، يوم أمس السبت، من توقيف شخص مشتبه فيه بتعريض فتاتين قاصرتين، بقرية عين الدفالي بإقليم سيدي قاسم.

وذكرت مصادر مطلعة لـ “بناصا”، أن الشخص الموقوف وهو حارس أمن بالمستوصف القروي عين الدفالي، البالغ من العمر 60 سنة، قام باستدراج تلميذتين لا تتجاوزان من العمر 15 ربيعا وعرضهما للاغتصاب.

ووفق المصادر ذاتها، دفع تقدم أسرتي الضحيتين بشكاوى في الموضوع لسرية الدرك الملكي بالمنطقة المذكورة، بالتعجيل في التحرك والقبض على الجاني، لتؤدي الأبحاث الأولية معه إلى اعترافه بما نسب إليه من تهم. 

فيما أظهرت الخبرة الطبية المنجزة على الضحيتين، أن إحداهما توجد بها آثار الاغتصاب على مستوى الدبر حسب الشهادة الطبية الأولية، والثانية يتعلق الأمر بممارسة الجنس السطحي عليها عن طريق ملامسة وعبث الجاني بأعضائها ومناطق جسمها الحساسة. 

وجرى إيداع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معه أكثر وإكمال الإجراءات المتعلقة بذلك، قبل إحالته على أنظار محكمة الاستئناف بالقنيطرة. 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

أمن مراكش يوقف “كراب” ويحجز كمية كبيرة من ماء الحياة

5 يوليو 2022 - 1:17 ص

أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، اليوم الاثنين، شخصا يبلغ من العمر 44 سنة،

أمن وجدة يوقف شخصين بسبب ترويج السجائر والتبغ

5 يوليو 2022 - 12:38 ص

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، زوال اليوم الإثنين، من توقيف شقيقين يبلغان من العمر 31 و37 سنة،

إسبانيا تضبط “غوّاصات مسيّرة” لتهريب كميات كبيرة من المخدرات من المغرب

4 يوليو 2022 - 7:20 م

أعلنت الشرطة الإسبانية الإثنين أنها ضبطت ست غواصات مسيّرة تحت الماء قادرة على نقل كميات كبيرة من المخدرات من المغرب

أمن بني ملال يوقف 5 أفراد بسبب ترويج الكوكايين

4 يوليو 2022 - 11:30 ص

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،

قتلى وجرحى في “يوم دموي” بالدنمارك.. إطلاق نار بمركز تجاري بكوبنهاغن

4 يوليو 2022 - 12:37 ص

قالت شرطة الدنمارك إن عدة أشخاص قُتلوا في إطلاق نار بمركز تسوق في كوبنهاغن الأحد 3 يوليو 2022، مضيفة أنها