استقالة جماعية تهزّ التجمع الوطني للأحرار بسيدي قاسم
الرئيسية » سياسة » استقالة جماعية تهزّ التجمع الوطني للأحرار بسيدي قاسم

اهتز حزب التجمع الوطني للأحرار بسيدي قاسم، اليوم الجمعة، على وقع استقالة جماعية لإحدى أنشط المنظمات التابعة له على المستوى الإقليمي.

ويتعلق الأمر بالمنظمة الوطنية للتجار الأحرار، التي اختار أعضاء مكتبها وضع حدّ لعلاقتهم بـ”الحمامة”، وذلك على بعد أسابيع قليلة على الانتخابات البرلمانية والجماعية المقبلة.

وقال أعضاء مكتب المنظمة الوطنية بسيدي قاسم، في الاستقالة التي وجهت نسخ منها إلى كل من رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس المنظمة وطنياً، والمنسق الإقليمي للحزب، إنهم قرروا إنهاء مسارهم داخل المنظمة، وجميع هياكل حزب “الحمامة”، وكل ما يرتبط بهما من مهام.

وأضاف المستقيلون، أن القرار، جاء بعد “تراجع الحزب عن التزاماته المهنية والسياسية وكذا غياب الحوار والتنسيق على المستوى المحلي والإقليمي، ولا ننسى الإقصاء الذي طالنا من طرف المنسق الإقليمي”.

واختتموا الاستقالة، بالقول: “إننا نعلن نحن المكتب الإقليمي لمنظمة التجار الأحرار بسيدي قاسم، عن استقالة جماعية، وبصفة نهائية من المنظمة وحزب التجمع الوطني للأحرار، ومن جميع هياكله بناء على القوانين المؤطرة له، وذلك ابتداء من تاريخ توقيع هاته الاستقالة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

الوضعية القانونية لـ”أراضي الحبوس” تعرقل تنزيل تصاميم التهيئات.. ومطالب بالتدخل

26 يونيو 2022 - 3:45 م

وصل ملف “أراضي الحبوس”، التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، التي تعرقل مجموعة من تصاميم التهيئات في مختلف جهات المغرب، إلى

مع اقتراب العيد.. أسعار الأضاحي تجر وزير الفلاحة للمساءلة 

26 يونيو 2022 - 2:15 م

يطغى قبل أيام من حلول عيد الأضحي، نقاش بين المغاربة حول ارتفاع أسعار الأضاحي هذه السنة، وتبرز تساؤلات عديدة عن

بعد زيارة مصر.. أمير قطر يتوجه إلى وهران بدعوة من الرئيس الجزائري

25 يونيو 2022 - 8:30 م

توجّه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، السبت 25 يونيو 2022، إلى الجزائر عقب انتهاء زيارته للقاهرة ولقائه

“الأحرار” يدعو إلى التصدي للتشويش على التراكم الإيجابي للمغرب في مجال الهجرة 

25 يونيو 2022 - 7:20 م

عبرت قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار عن تضامنها مع الضحايا والجرحى من أفراد القوات العمومية وضحايا شبكات التهريب والاتجار بالبشر،

ألباريس: موقف إسبانيا الداعم لمبادرة الحكم الذاتي قرار “سيادي”

25 يونيو 2022 - 6:03 م

جدد الوزير الإسباني للشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون، خوسي مانويل ألباريس، اليوم السبت، التأكيد على أن موقف بلاده الداعم للمخطط